الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اليوم : 24 / 8 / 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: اليوم : 24 / 8 / 2008   24/8/2008, 1:18 am








الحمل 21 آذار (مارس) - 20 نيسان (أبريل)
مهنياً: يوم عمل شاق، لكنه لا يخلو من بوادر التقدم والنجاح. تفاءل ولا تكن مغامراً. عاطفياً: لا تجد الحبيب إلى جانبك عندما تحتاج إليه، ما يسبب لك انزعاجاً كبيراً. اجتماعياً: يوم مليء باللقاءات الاجتماعية السارة التي تفتح أمامك آفاقاً جديدة وتفسح في المجال لإقتناص الفرص. رقم الحظ: 8.



الثور 21 نيسان (أبريل) - 20 أيار (مايو)
مهنياً: تشعر بالتعب في العمل وتفقد بالتالي النشاط والتفاؤل. خذ إجازة من العمل للحصول على الراحة. عاطفياً: حب جديد يدخل حياتك ويغيّرها بالكامل. تشعر بالسعادة العارمة كلما اقتربت من الحبيب. اجتماعياً: تتلقى نصيحة مفيدة من أحد الأصدقاء الأوفياء، خذها في الاعتبار. رقم الحظ: 6.



الجوزاء 21 أيار (مايو) - 21 حزيران (يونيو)
مهنياً: يصلك دعم مادي يساعدك في تخطي المشكلة المالية التي تواجهها. عاطفياً: كن جاداً في علاقتك ولا تستهتر وتهزأ بمشاعر الشريك فهو يكن لك الحب المودة. اجتماعياً: لا تشغل نفسك بالأقاويل التي وصلتك أخيراً فهي لا تستأهل القلق. رقم الحظ: 8.



السرطان 22 حزيران (يونيو) - 22 تموز (يوليو)
مهنياً: يحتاج بعض المشاريع إلى الوقت ليتحقق، أصبر ولا تستعجل الأمور. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة أو كلمة منك، لا تخيب آماله. اجتماعياً: خذ بنصائح الأصدقاء فهي لصالحك. اتصال من أحد الأقرباء كان بعيداً عنك. رقم الحظ: 6.



الأسد 23 تموز (يوليو) - 22 آب (أغسطس)
مهنياً: أدخل التعديل المطلوب على ميزانيتك، خفف من المصاريف غير الضرورية. عاطفياً: تصرّف مع الحبيب بعفوية ومن دون تصنّع، فهو يريد أن يتعرف الى حقيقتك ويتقبل شخصيتك كما هي. اجتماعياً: فترة مناسبة للقيام ببعض الزيارات العائلية والاجتماعية. رقم الحظ: 12.



العذراء 23 آب (أغسطس) - 22 أيلول (سبتمبر)
مهنياً: يبتسم لك الحظ، تحقق صفقة رابحة تساعدك في تحقيق أحلامك. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك وتبدأ علاقة جدية معه. اجتماعياً: تجد راحة البال بعد عناء طويل على أثر مشكلة عائلية أقلقتك طويلاً. رقم الحظ: 11.



الميزان 23 أيلول (سبتمبر) - 23 تشرين الأول (أكتوبر)
مهنياً: تشعر بهدوء تام في العمل على الرغم من المشاكل والمصاعب أمامك. عاطفياً: ناقش بعض الأمور التي تضايقك مع الحبيب، فهو على استعداد لمساعدتك. اجتماعياً: تتعرف الى شخص قد يصبح صديقاً وفياً جداً. رقم الحظ: 9.



العقرب 24 تشرين الأول (أكتوبر) - 21 تشرين الثاني (نوفمبر)
مهنياً: تنتظرك مكافأة مالية بسبب أعمالك الناجحة وإنجازاتك المبهرة. حافظ على تلك الاستمرارية والنشاط في العمل. عاطفياً: شكوكك تجاه الحبيب ليست في محلها. امنحه الثقة فهو جدير بها. اجتماعياً: تتلقى خبراً ساراً من أحد المعارف يزرع الأمل والتفاؤل في نفسك. رقم الحظ: 5.



القوس 22 تشرين الثاني (نوفمبر) - 20 كانون الأول (ديسمبر)
مهنياً: نقدك المستمر للغير يضايق زملاءك في العمل. ابتعد عن الغرور والكبرياء كي لا تخسرهم. عاطفياً: لا تتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية في ما يخص حياتك العاطفية، قد تندم كثيراً. اجتماعياً: تفلح في حل بعض الأمور العائلية العالقة. رقم الحظ: 10.


الجدي 21 كانون الأول (ديسمبر) - 19 كانون الثاني (يناير)
مهنياً: الوقت مناسب للعمل على أفكارك، مخططاتك جيدة فلا مبرر للقلق. عاطفياً: يتحقق حلمك العاطفي بعد طول انتظار وصبر. لا تكن خجولاً واغتنم الفرصة التي يعطيك إياها الحبيب. اجتماعياً: تتلقى دعوة إلى مناسبة اجتماعية. لا تتردد في تلبيتها. رقم الحظ: 7.



الدلو 20 كانون الثاني (يناير) - 18 شباط (فبراير)
مهنياً: تعرض عليك فرصة مهمة فلا تتردد في قبولها. يوم جيد ومريح في العمل. عاطفياً: تواجه مشكلة مع الحبيب سببها اتخاذه أحد القرارات من دون استشارتك. كن متفهماً ومنطقياً في التعامل معه. اجتماعياً: تصلك هدية قيمة من شخص عزيز على قلبك تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 12.



الحوت 19 شباط (فبراير) - 20 آذار (مارس)
مهنياً: ثقتك بنفسك كبيرة، ما يساعدك في إنجاز أصعب الأعمال بسهولة. عاطفياً: لا تصدق كل ما يقال لك عن الحبيب، فهو صادق ومخلص. اجتماعياً: تحتل الأمور العائلية القسم الأكبر من تفكيرك، فترة مناسبة لحل خلاف حصل أخيراً مع أحد أفراد العائلة. رقم الحظ: 3.




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم : 24 / 8 / 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ألمــنتديات ألــعا مــة :: منـــتدى البــاراسيــكلوجــي ::  ألابـــــراج والحـــظ-
انتقل الى: