الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Beauty
| Mrs.Criminal | مشـرفة المنتـدى العـام
 | Mrs.Criminal |  مشـرفة المنتـدى العـام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4818
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: ♥m!ss βεάυŦ!ƒυℓ♥
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 5:29 am

هلااااااااو مخابيل ومخبلات

تم افتتاح السكرتاريه مالت منتدى المخابيل
شتريد تطلب اطلب
(_-_-$_-_)الخدمات(_-_-$_-_)
1- تريد تشوف نفسك موجود .......بدون متشوف اكيد انت موجود بين المخابيل


2- تريد تشوف اذا واحد من جماعتك هنا ...اسئلهم عود

3- تريد علاج ؟؟؟ كبل راسك بلحااايط وكله يصير اوكي

4- استفسارات

5- مقابله بـ 5 اوراق ( كاش ) اقل بدولار منقبل

6- مقابلة ويه المدير ( اخذ موعد وان شاء الله يجيك السره ) وره جم شهر
7- اخرى


خلصت النشره
دمتم ب اخــــــــــــــــــــر حالاتكمـ النفسيه

_^^_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Adm!N
أبـــــــو نمـــــــر
 أبـــــــو نمـــــــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5064
العمر : 30
المزاج :
هوايتك :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 6:09 am

مسز يصير اعرف اني موجود لو لا
هههههههههههههههه شكلا ع الموضوع
يثبت لعيون المخابيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://citzenmust.topgoo.net
Beauty
| Mrs.Criminal | مشـرفة المنتـدى العـام
 | Mrs.Criminal |  مشـرفة المنتـدى العـام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4818
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: ♥m!ss βεάυŦ!ƒυℓ♥
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 6:19 am


ههههههههههههههههههههههههههههههه
عيني مستر اكييييييييييد انت موجود ويا المسز
احنه نعالج الخبال بخبال اكثر منه
ههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 6:46 am


بلا زحمة ممكن اشارك بهالبرنامج ؟؟
سمعت عنه كلش حلو
يعالج الحالات الخاصة يعني مثل حالتي
كلولي يقبل بس الحلوات
هع هع هع هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Adm!N
أبـــــــو نمـــــــر
 أبـــــــو نمـــــــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5064
العمر : 30
المزاج :
هوايتك :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 7:00 am

لا مبينة عليج الحاله
استريحي عمو
من زمان تشكين منها لو جديدة
جربتي تاخذين ابر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://citzenmust.topgoo.net
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 7:04 am


هلووووو خالوووووو
طلعت انت المقدم مال البرنامج ؟؟
يا محاسن الصدف
على كولت المثل صدك الدنيا عريضة
هع هع هع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Adm!N
أبـــــــو نمـــــــر
 أبـــــــو نمـــــــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5064
العمر : 30
المزاج :
هوايتك :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 7:17 am

مقدم لو عريف نيااااااااااا

اي اني المقدم احد يحجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://citzenmust.topgoo.net
Beauty
| Mrs.Criminal | مشـرفة المنتـدى العـام
 | Mrs.Criminal |  مشـرفة المنتـدى العـام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4818
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: ♥m!ss βεάυŦ!ƒυℓ♥
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 7:40 am


احم احم !!!
حااااله جديده في انتظار
خير بنيتي مو اني كاااتبه قطعه ع الباب
اذا تردين علاج
كبل عل حايط وتصيرين كلش اوكي
هههههههههههههههههههه
مستر انتتتتتتتت المقدم واني المقدمه
واثنيناتنه انخرب مخابيل
قصدي انصلح
!!
هههههههههههههههههههههههههه
هلا بيج بين المخابيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   25/6/2008, 7:45 am


شكرا خالة
يعني شجعتيني اجي انضم الكم بالبرنامج
و بالنسبة لحالتي لتشيلون هم
ميحتاجلي اي تصليح
اخببببببببل
نيااااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel
عضو طالع تقاعد
عضو طالع تقاعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2720
العمر : 30
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: Angel.Face
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   10/7/2008, 12:36 am


لا حول ولا قوة الا بالله

صدك لو كال ابو المثل

علج المخبل ترس حلكة

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   10/7/2008, 7:14 pm


هلو عمة انجل
شنو جايبتلي علج ؟؟؟؟
هيه هيه هيه هيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel
عضو طالع تقاعد
عضو طالع تقاعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2720
العمر : 30
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: Angel.Face
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 1:07 am


لا حبي خبولة جايبتلج مصاصة ام العلج

يا مشافي يا الله

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 2:24 am


طوط طوط طوط طوط

هيييييييييييه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Adm!N
أبـــــــو نمـــــــر
 أبـــــــو نمـــــــر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 5064
العمر : 30
المزاج :
هوايتك :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 3:52 am

اللهم اصلحهم
وربي حالتكم تقهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://citzenmust.topgoo.net
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 4:19 am


يلا علساس انت العاقل

ههههههههههههههههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel
عضو طالع تقاعد
عضو طالع تقاعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2720
العمر : 30
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: Angel.Face
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 4:25 am



اي والله



الله يساعد الطبيب الي ديعالجهم



اكيد مخبل مثلهم


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 5:05 am


و انتي منين حبيبتي ؟؟
شو حالج مثل حالنا اذا مو اضرب من عدنا
هههههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Angel
عضو طالع تقاعد
عضو طالع تقاعد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2720
العمر : 30
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: Angel.Face
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   12/7/2008, 4:02 pm


لالالالالالالالالالالالالالالالا

اني اشراف عليكم وبس

الحمدلله

الله يخلي عقول العالم كلهم مثل عقلي

ههههههههههههههههههههههههه

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nadoosh
مشرفة الصور التحشيشية
 مشرفة الصور التحشيشية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 8155
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

بطاقة شحصية
ألاسم:
نص:
مشرف/ة: الصور التحشيشية

مُساهمةموضوع: رد: الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=   13/7/2008, 2:03 am


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اااااااااامين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الـسـكـرتـاريـه =-= اتفضل هنا استفسر =-=
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات حشش وفرفش :: منتدى الشماعية و المشخوطين و الحموضة و الوغفات-
انتقل الى: