الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برجك اليوم 4\12\2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Love Heart
™¤¦¤™¤®§‡§ ملــكة الــحب §‡§®¤™¤¦¤™
™¤¦¤™¤®§‡§ ملــكة الــحب §‡§®¤™¤¦¤™
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1273
العمر : 26
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

بطاقة شحصية
ألاسم: love heart
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: برجك اليوم 4122008   4/12/2008, 10:07 pm

اليوم : 4 / 12 / 2008
الأبراج الشمسية
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و الا وقعت فريسة للضغوط النفسية و العصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين و الآخر و ترك القلب جانبا .
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك . عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام . ابتعد عن المشروبات الروحية . لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم اذا اردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة او المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية الغيرة ستشتت تفكيرك و تؤدي بك الى نتيجة غير محمودة .
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تُانا قليل الادبك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
الجميع يشتهي أن تانا قليل الادبه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .
برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .
================================================== ==================================
الأبراج الصينية
برج الفأر
الواجبات العائلية تمنعك من متابعة امورك المهنية فاحذر. عاطفيا، يسيطر عليك قلق داخلي فعليك ان تتجرد منه كي تنطلق بحرية، وعندها تستقر اوضاعك ويتفهمك الحبيب.
برج النمر
انت كثير المغالاة في تصرفاتك ولا سيما في تعاطيك مع الزملاء. لا يمكنك الاستمرار بدونهم لذا تفهم كل ما يدور وعالج الامر. تضطر لالغاء موعد مهم مع احد المسؤولين وقد يكون في ذلك منفعة لك.
برج الأرنب
تتحمل كامل المسؤولية بعد خلاف طارئ مع الحبيب يسبب لك خيبة امل. لكنك تحقق ربحاً مادياً هذه الفترة كنت تحلم بالحصول عليه منذ مدة. الحركة ضرورية للحفاظ على الصحة.
برج التنين
ستقدم على مشاريع حيث خبرتك ستدعمك على عمل متميز و ستدر عليك باستثمارات جديدة، السعادة تقف أمام بابك و حياتك الاجتماعية غنية، أحرص على أوقات نومك ونوعية غذائك.
برج الحية
فترة مثمرة ونجاح في انتظارك والمسائل العائلية ستأخذ حيزا من وقتك. عاطفيا، ستنكشف امامك امور كثيرة كانت طي الكتمان لان الشريك سيساعدك حتماً.
برج الحصان
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.
برج العنزة
هناك الكثير من الأفكار الجديدة التي ستؤدي إلى مشاريع مختلفة و التي بالنهاية ستكون إيجابية على مستقبلك.
برج القرد
مهنياً، تعلم ان تفاوض بهدوء، فالانفعال لن يدعك تقطف الثمار وانت لا ترض بان يكون نصيبك سلة فارغة، عاطفياً، يعود الحنان الذي غاب طويلاً فتعيش مع الحبيب مجدداً شغفاً ملتهباً.
برج البقرة
ستجد نفسك هذه الفترة منجذبا اكثر فاكثر نحو الوحدة لكن لا تدع الافكار السوداء، تملأ رأسك لانها ستعيق حركتك او سعادتك. انتظر بصبر الايام المقبلة فهي افضل ولن تتأخر كثيرا في الحلول.
برج الديك
طاقتك هائلة، وقدرتك لا تحد، لكنك تضع كل ما تملك في سبيل الحب. انتبه الى الجوانب الاخرى في حياتك، لانها مهمة ايضا والتفت قليلا الى الشؤون العائلية.
برج الكلب
سيلومك البعض لان لك الكثير من العقل والقليل من الشجاعة فحاول اثبات العكس. من الممكن ان تعيش خيبة امل ولكن يومك سينتهي جيدا.
برج الخنزير
انت متشنج، ولا تعرف كيف تجد درب السكينة. اضحك تضحك لك الدنيا وافتح قلبك يمتلئ بالحب. الجانب الاكبر من الازمة عبر ولم يبق الا القليل. اصبر فتصل.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برجك اليوم 4\12\2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ألمــنتديات ألــعا مــة :: منـــتدى البــاراسيــكلوجــي ::  ألابـــــراج والحـــظ-
انتقل الى: