الرئيسيةس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 برجك اليوم الاثنين 13/10/2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة بريئة
| حشاشة شنيعة | مشرفة منتدى التحشيش
 | حشاشة شنيعة |  مشرفة منتدى التحشيش
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2414
العمر : 29
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

بطاقة شحصية
ألاسم: دمعـــــــبريئةـــــــــــة
نص:
مشرف/ة: التحشيش والتقفيص

مُساهمةموضوع: برجك اليوم الاثنين 13/10/2008   14/10/2008, 9:22 pm

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة .

قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود.
لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك .
سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب .

================================================== ==================================
الأبراج الصينية
برج الفأر
أنت مستعدّ لاستكشاف العالم الجديد اليوم . فحضر نفسك لرحلة تروق لك . بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، لا تبادر الى تحمل مسؤوليات جديدة طالما انك متعب من مسؤولياتك الحالية التأمل يزيد من قدرتك على المتابعة .
برج النمر
تروّى قليلاً ، خفف من سرعتك. حاول أن تراجع خططك و أن تضع كل الأمور تحت سيطرتك . أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّ جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، النجوم تعدك بأن الحظ سيبتسم لك و ستلاقي النجاح الذي تتمناه.
برج الأرنب
عليك بما يبعث في نفسك السكينة ، تنفّس بعمق، خذ الكثير من الإجازات، واظب على المشي. أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله .
برج التنين
ليس كل ما لا نستطيع رؤيته يجب ألا نؤمن به ، ثق بفطرتك و اتبعها . كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت . من الناحية العاطفية هنالك دوامة تجتاحك و تجعلك عرضة لصدمات كثيرة لذا كن هادئا و بعيدا عن التشنج.
برج الحية
ستصل إلى حيث تريد أن تذهب ، عليك بالمواظبة فقط .من الناحية الصحية : قد تواجه بعض الاضطرابات الخفيفة في المعدة و الأمعاء ، تذكر أن لا تثق إلا بالطعام الذي تعده بنفسك . في العمل لديك فرصة جديدة عليك ان تستغلها و لا تتركها تضيع و الا ستندم لاحقا .
برج الحصان
عليك ببعض الراحة ، ولا ضير من أن تأخذ إجازة . ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على الخطة. الحب يجعلك في وضع ممتاز من الناحية النفسية فلا تفسد علاقتك مع الحبيب لأن هذا سيضر بعملك ايضا .
برج العنزة
لا تقم بالتحرك إذا كنت لا تعرف أين تريد الذهاب. لم يسبق لك أن كنت بخيلاً ، لكن في هذه الأيام ستشعر بأنك مفرط في هدر أموالك ، حتى كأنك تهب احتياجاتك الأساسية . تذكر : خير الأمور أوسطها . في العاطفة هنالك موعد قريب مع الشريك كن مستعدا له .
برج القرد
الجميع يشتهي أن تانا قليل الادبه انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عاطفيا تكتسب ود الحبيب اذا عبرت له عن حبك بهدية بسيطة .
برج البقرة
اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل فاليوم هو وقت العجائب لديك. حاول أن تعزز ثقتك بنفسك عبر التواصل مع زملاء العمل و زملائك القدامى لا تتردد في الاستجابة الى دعوة غداء او عشاء يطرحها عليك صديق .
برج الديك
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . في العاطفة انت تحصد نتائج ما زرعت يداك الشريك يريد المزيد من الحب
برج الكلب
عش لنفسك قليلاً. الآن ليس الوقت للانهماك ، حلحل الأمور ومتّع نفسك. أولئك الذين يعتبرونك معانداً نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي ولد الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضاً.
برج الخنزير
أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

_________________




اذا اردت يوما شيئا فأطلق سراحه
ان عاد اليك فهو ملك لك الى الابد
وان لم يعد فهو لم يكن لك منذ البداية
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A.H.M K!ller
| عــازف المنتدى | مشرف الاغاني الغربية
 | عــازف المنتدى |  مشرف الاغاني الغربية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 616
العمر : 27
المزاج :
هوايتك :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

بطاقة شحصية
ألاسم: A.H.M K!ller
نص:
مشرف/ة:

مُساهمةموضوع: رد: برجك اليوم الاثنين 13/10/2008   15/10/2008, 3:19 am

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي

شكراً ياوردة

_________________
♥ لا بـأس ♥
لنتألم قليلاً عند الفراق, أو حتى كثيراً, ولنصرخ بصوت مرتفع, لكن..
لماذا لا نعتبر هذه الصرخة.. صرخة الميلاد..ونحاول استقبال الحياة من جديد
حين تغيب شمس أحلامكم
لا تنتظروا شروق شمس جديدة
فقد تتأخر عليكم كثيراً
A.H.M K!ller
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://citzenmust.topgoo.net
 
برجك اليوم الاثنين 13/10/2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ألمــنتديات ألــعا مــة :: منـــتدى البــاراسيــكلوجــي ::  ألابـــــراج والحـــظ-
انتقل الى: